-->

darosha73 darosha73
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة ربح مال كثير في اي مجال

طريقة ربح مال كثير في اي مجال 


من اللازم جدا في البداية على اي شغل جديد ان تجد صعوبات كثيرة على الجميع العمل اي عمل ,مهما يكن هذا العمل  دائما صعب جدا اذا ما هو اللازم لكي تعمله في الحياة الجديدة اللتي تعتمد كثيرا على قدرتك على الاقناع اقناع الاخرين  بما تقدمه للمتابعين في الفيسبوك او تويتر.  انها فقط البداية الصعبة في طريقة اجاد الشغل على الويب بطريقة جيدة هل لديكم الاستعداد للعمل بنصيحتي اذا على بركة الله نبدا في الدرس.

هل لديكم فكرة عن الصعوبات اللتي يمكن ان تواجهك في الحياة اي حياة سواء في الواقع او في الويب العمل في الويب ا,و العمل على اليوتيوب ملاحظة فقط اليوتيوب يحتاج الى افكار جديدة وقدرة على اقناع الاخرين على البقاء معك المشكل كله في قدرتك على اقناع الاخرين بفكرتك فقط اذن مفهوم .

الاسلوب مهم جدا في تسويق افكارك التسويق ماهو التسويق  هو عمل يذر عليك ربح مادي اي ربح كيفما كان هذا الربح المهم هو الربح  الربح من الانترنت, واحد من هذه الاساليب فقط ليست كلها انها واحدة فقط سنعتمد على الافكار فقط الافكار الجديدة اللتي تذر عليك اموال حقيقية ليست كلام فارغ ولاكن كيف .
طريقة ربح مال كثير في اي مجال

الطريقة الوحيدة اللتي ستجعلك تربح المال انها الكنز الحقيقي هي ان تقدم شيء يستحق ان يدفع الناس المال عليه بكل بساطة, يجب ان تقدم شيء في حياتك انها القدرة على ان تقدم للناس شيء يدفعون لك المال مقابل ذالك الامر بسيط جدا. هل وصلت الفكرة العامل المهم في هذا الامر هو ان تكون قادر على تقديم شيء مهم للناس حتى تستطيع اقناعهم بافكارك فقط.

هل بداتم في فهم الموضوع بشكل جيد ممتاز العيش الحياة صعية لمذا هي صعبة انها المنافسة المحتدمة اللتي تراها باستمرار العراك على ايجاد شغل مستقر ومربح في اي مجال , كل هذا صعب الافكار هي الحكم فقط الافكار بينك وبين الغنى الافكار فقط فقط لا نفكر كثيرا الربح امامك يجب عليك ان تستطيع اقناع الاخرين بما تقدمه على اي جبهة في الحياة ان تكون منتج في العمل وقادر على الانتاج .

هذا الموقع سيساعدك اخي في التطور في اي مجال 
الموقع 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد darosha219

جميع الحقوق محفوظة

darosha73

2016