-->

darosha73 darosha73
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الخدع التي يستعملها المحترفون في الربح من النت

الخدع التي يستعملها المحترفون في الربح من النت


 خدعة الربح من الانترنت موجودة بكثرة على الويب مع الاسف العديد من الاصدقاء وقعوا في مشكل كبير وقام بشراء العديد من المعدات الخاصة بمجال الربح من الانترنت .ان ما يسطلح عليه الربح السهل من الانترنت لا توجد وسائل مضمونة ان خدعة الربح من الانترنت مجرب  على مواقع عديدة ومهم للغية خصوصا للمبتدئين لا تعني الهروب من الفقر اطلاقا .


الخدع التي يستعملها المحترفون في الربح من النت


في كل المجالات الموجودة في الانترنت تحتاج الى خدع جديدة للعمل والتفوق على المنافسين المفترضين الموجودين بكثرة في العالم العمل على السيو مطلوب والوصول الى الصفحة الاولى في غوغل ليس سهل ابدا .ان مسالة الربح من الانترنت ليست بالشيء العادي والسهل اذا يحتاج منك الى العديد من المجهودات.

لا يعني الربح من الانترنت خدعة فقط انها استراتجية مضمونة للربح في سوق العمل في أحد المجالات التي من الممكن أن تنجح عبر الإنترنت، فعلى الأرجح أنك ستشاهد هذا النوع من الخدع في مكان أو آخر. حيث هناك عشرات المواقع التي تدعي كونها مواقع وساطة بين الزبائن والعاملين في مجالات مثل الترجمة أو التصميم أو البرمجة. لكن على عكس المواقع التي تسمح لك بالعمل عبرها مقابل اقتطاع حصة مما تجنيه من عملك، تتجه هذه المواقع للمطالبة بشراء اشتراك شهري أو سنوي للعمل.

 قد تبدوا في وضعية صعبة عندما تبداء في العمل على الانترنت   للوهلة الأولى قد تبدو هذه المواقع مغرية للغاية، فهي تعد بكم كبير من العمل، كما تعد بأجور عالية مضمونة تجعل الاشتراك بخدماتها يبدو صغيراً بالمقارنة. وبالنتيجة يعتبر الكثير من الأشخاص أن الاشتراك هنا هو استثمار حقيقي ومفيد، قبل أن يكتشفوا الحقيقة بالطبع.

غالباً ما تتضمن هذه المواقع عدداً صغيراً من عروض العمل الحقيقية أو حتى المفبركة. وفي حال قمت بالتسجيل لحساب مجاني ستستمر بإرسال تحديثات إليك عن عروض جديدة “مناسبة لخبراتك”. لكن لتتمكن من التقدم للعمل يجب أن تشترك وتدفع المال. وكما هو واضح فالهدف الأساسي هنا هو خداع الطامحين للعمل بالدرجة الأولى، واستغلال اندفاعهم وقلة خبرتهم للكسب منهم.


ان مشكلة الخدع المستعملة في مجال الربح من الانترنت صعبة على المبتدئين هذا النوع من الخدع والمخططات الاحتيالية ليس حصرياً للفضاء الرقمي في الواقع، لكنه ينتشر عليه بشكل كبير جداً في الواقع. ومقابل كل مخطط ينتهي بشكل حتمي هناك عشرات من المخططات الجديدة التي تعد بالمزيد والمزيد من الأرباح وفرص النجاح المزعومة.


في بعض الاحيان نحتاج الى المساعدة من اشخاص لديهم خبرة في مجال الربح من المواقع لا تتردد في الاطلاع على النصائح المقدمة  لانها ستساعدك في التطور على جميع الاصعدة فيما يلي بعض المواقع اللتي ستساعدك على هذه الامور بشكل سريع للغية تشكراتي لكم
 لا تنسوا زيارة موقعsemalt.com مهم لخبير في مجال السيو
 المتقدم يدعم المواقع على الانترنت
مواضيع مهمة ومفيدة


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد darosha219

جميع الحقوق محفوظة

darosha73

2016