-->

darosha73 darosha73
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الحتوى المميز وربح مادي كبير


الحتوى المميز وربح مادي كبير

 
 اذا كان لديك حلم او هدف لتحققه في اليوتيوب و الربح من الانترنت فانت في المكان الصحيح هل تريد أن تكون من الأشخاص المؤثرين أم تبحث عن المحتوى الذي يحقق الربح فقط أم أن لديك فكرة ما تريد ايصالهاهذا مهم لك لتطوير مشروعك على الانترنت أم تريد أن تقوم للترويج لمنتجك.انها القوة اللتي تدفع المنشئين للمحتوى الى الابداع المتميز على الويب بدون توقف.


 الربح من الانترنت او الربح من اليوتيوب يحتاج منك الى المثابرة المميزة على المدى الطويل قبل أن تبدأ فى قناتك تحتاج إلى أن تبحث على موقع اليوتيوب عن الأشخاص الذين يقدمون نفس محتواك وتنظر إلى مدى جودة محتواهم وما الذي ينقصهم وما الذي تستطيع أن تقدمه ولا يقدموه واذ كانوا يقدمون كل شيء في الربح من الانترنت فهل لديك القدرة على المنافسة بنفس القيمة المتوفة ام لديك مشل في المساية اذا لا تضيع الوقت .

 قبل ان تكوت لديك طموحات فانت تحتاج الى الامكانيات اللتي بدونها لن تنجح ابدا في مجال الربح من الانترنت او العمل على الانترنت يجب أن تحدد هوية جمهورك الذي تستهدفه هل أنت تستهدف جميع الأعمار والأجناس أم أنك تستهدف مراحل عمرية معينة في الربح من الانترنت هل قناتك خاصة مهمة ام لا انها الميزة اللتي تقف بينك وبين الاخرين الناجحين فقط.

الحتوى المميز وربح مادي كبير

 عندما لا تكون لديك قيمة مضافة على منصة اليوتيوب فلا تتعب نفسك ابدا في الربح من الانترنت بعمل فيديوها او اي شيء ابدا فلا يمكنك تحميل مقاطع فيديو عشوائية فى جميع المجالات بدون تحديد جمهورك وتنتظر النتائج المبهرة. بالطبع لا ستأتي عليك العشوائية بنتائج عكسية وسوف تتسبب لك فى العديد الهزات المؤثرة على قناتك.

المهم في كل هذا هو العمل المستمر بالربح من الانترنت واللذي من خلاله ستكون لديك العديد من الخبرات المتراكمة من خلال العديد من التخارب القاسية ولاكن مفيدة بالنسبة لك لا تقلق ستجني الارباح من الانترنت اذا كانت لديك ارادة قوية لانها حتما ستجد من يعشق المحتوى اللذي تقدمه على قناتك اكيد.

في بعض الاحيان نحتاج الى المساعدة من اشخاص لديهم خبرة في مجال الربح من المواقع لا تتردد في الاطلاع على النصائح المقدمة  لانها ستساعدك في التطور على جميع الاصعدة فيما يلي بعض المواقع اللتي ستساعدك على هذه الامور بشكل سريع للغاية تشكراتي لكم
 لا تنسوا زيارة موقعsemalt.com مهم لخبير في مجال السيو
 المتقدم يدعم المواقع على الانترنت
مواضيع مهمة

 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد darosha219

جميع الحقوق محفوظة

darosha73

2016