-->

darosha73 darosha73
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

منصة ووردبرس المجانية طريقة الربح


منصة ووردبرس المجانية طريقة الربح


من الامور المهمة جدا في عالم المواقع دائما هي اي نوع من المواقع اللذي يمكنني العمل عليه في بدايتي على الانترنت او الربح من الانترنت إذا كان جوابك بنعم فتستطيع ذلك مع منصة الووردبريس، والتي تمكنك من إنشاء موقعك أو مدونتك خلال دقائق.
نظرا لكثرة الأسئلة حول طريقة إنشاء موقع أو مدونة او الربح من الانترنت  بإستعمال منصة الووردبريس، سأقوم اليوم بشرح خطوة بخطوة طريقة إنشاء موقع ووردبريس على إستضافة مدفوعة وسيكون شرح مهم للغاية جدا.

منصة ووردبرس المجانية طريقة الربح

ما هي الاشياء الضرورية لكل من يريد عمل موقع على  ووردبرس إذا اول شيء هي البرمجة يجب عليك اتقان لغة البرمجة جيدا والا ستكون ضحية للهاكرز اللذي سيقوم بسرقة موقعك بسهولة اذا البرمجة في المقام الاول اما الشيء الثاني تعلم لغة phpمهذا مهم كذالك  لغة بي اتش بي مهمة لكل من يريد العمل على منصة وورد برس لا يكفي كل هذا تحتاج الى شراء استضافة ايضا وهذا مقابل مبلغ يكفي كل هذا كل شيء يعتمد عى مهاراتك اللتي ستخلق الفارق بينك والاخر المنافس.
  
  الانترنت او الربح من الانترنت  سنبدأ الشرح بإختيار الاستضافة المناسبة لنا، طبعا هناك شركات إستضافة متعددة ومن بينها التي تدعم بإمتياز منصة الووردبريس.إذا أصبحت الان شركات الاستضافة توفر إستضافة مشتركة قوية لأصاحب المواقع والمدونيين بسعر مناسب، فهي توفر تسجيل إسم نطاق مجاني عند شرائك احد خططها الاستضافية بالاضافة إلى مساحة غير محدودة وايضا نقل البيانات غير محدود أيضا، ونفس الشيء بالنسبة لأسماء نطاقاتك، يمكنك إضافة عدد غير محدود من النطاقات لإستضافتك.

عندما تريد التحكم في موقعك ووردبريس توفر لوحة تحكم خاصة Cpanel وسكربتات جاهزة لتنصيب ومن بينها سكربت الووردبريس الربح من الانترنت، و إمكانية تنصيب منصة الووردبريس   إن كانت لك دراية في إستخدام لوحة التحكم Cpanel, فلن تواجه اي مشكل في إستعمال لوحة التحكم  عندما تريد التحكم في موقعك ووردبريسما إن كنت مبتدئ فالخطوات التالية ستسهل عليك البدأ في تعلم كيف تعمل لوحة التحكم Cpanel. إذا كنت قد قمت بشراء إسم نطاقك من شركة اخرى فيتوجب عليك تغيير ال NS المهم هو العمل الاحترافي الجميل.

في بعض الاحيان نحتاج الى المساعدة من اشخاص لديهم خبرة في مجال الربح من المواقع لا تتردد في الاطلاع على النصائح المقدمة  لانها ستساعدك في التطور على جميع الاصعدة فيما يلي بعض المواقع اللتي ستساعدك على هذه الامور بشكل سريع للغاية تشكراتي لكم
 لا تنسوا زيارة موقعsemalt.com مهم لخبير في مجال السيو
 المتقدم يدعم المواقع على الانترنت
مواضيع مهمة




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد darosha219

جميع الحقوق محفوظة

darosha73

2016