-->

darosha73 darosha73
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حل مشكل نفاذ البطارية مجرب


اسوء امر يقع معك في هذه الايام ان تجد الهاتف الخاص بك اندرويد  قريب من الانطفاء  نتيجة الاستعمال المتواصل للانترنت انها المعضلة ان اجد شخص مهم اتصل بك فوجدالهاتف الخاص بك لا يعمل توقف نتيجة نفاذ البطارية قد تضيع فرصة او عمل او مشروع مهم جدا، فقط لان البطارية  فارغة انها الفضيحة اللتي تقع كل يوم مع الاسف.

بعض الحلول المهمة جدا  قم بغلق اوتخفيض ضوء الشاشة السبب الاول في نفاذ البطارية لانه مع الاسف، يقوم باستهلاك العديد من البيانات  يُمكن الحد من استهلاك البطاريةاندرويد Android عبر إغلاق هذه الخاصية.قم باستعمال  خاصية الواي فاي يقوم الهاتف الذكي باستهلاك القليل من البيانات عن أية شبكات واي فاي ،متوفرة طالما أن هذه الخاصية قيد التفعيل عبر الجهاز، لذا فإنه يوصى بتعطيل الشبكة من اجل الحفاظ على بطارية الجهاز. 
حل مشكل نفاذ البطارية مجرب

 عندما يقوم الهاتف بتحديث التطبيقات.اندرويد Android مع الاسف في غفلة منك يستهلك الكثير من الطاقة ويُوصى بتفعيل خاصية الضبط التلقائي للسطوع والذي يعمل على ضبط سطوع الشاشة وفقاً لما يتوفر حولها من إضاءة، ومن الأمور التي يُمكن اتباعها للحد من استهلاك البطارية هو تقليل مدة تفعيل الشاشة بعد الانتهاء من استخدام الجهاز، ويوصى بتعديل هذا الوقت بحيث لا يزيد عن ثلاثين ثانية .

اكثر امل يسبب في نفاذ البطارية هو الافراط في تصفح المواقع الاكترونية او اليوتيوب انها المعضلة اللتي تسبب مشكلة كبيرة خاصة عندما تجد نفسك في مكان لا توجد فية الكهرباء ستجد مشاكل كبيرة اذا كان لديك هاتف دكي بمواصفات كبيرة حتما اكثر من هذا هو ان البعض غير قادر على التخلي عن الهاتف حتى لمدة عشر دقائق.

هواتف الاندرويد الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد Android ، تتضمن تبويبة توضح جميع الخصائص والتطبيقات التي تستخدم البطارية ، والتي يتم ترتيبها حسب حجم استهلاكها للبطارية. هذا يعني أنه في لمحة بصر ستتمكَّن من تحديد مصدر مشكلتك. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ثم  البطارية ، ينطبق هذا على جميع الإصدارات.

انظر في هذه التحليلات


حل مشكل نفاذ البطارية مجرب

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد darosha219

جميع الحقوق محفوظة

darosha73

2016